اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاتحاد الأوروبي أي هجوم على البنية التحتية للطاقة سيقابل برد قوي

Recommended Posts

news_1664364556_5114.jpg

حذر مسئول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، اليوم الأربعاء، من أن أي هجوم على البنية التحتية للطاقة الأوروبية هو أمر غير مقبول تماما وسيقابل برد قوي وموحد.

من جانبه، أكد نائب رئيس الأركان السابق لقوات تحالف الناتو، الفريق مايكل ياكوفليف، أن "الهجوم على خطوط أنابيب الغاز (نورد ستريم) في بحر البلطيق وما نجم عنه من تسرب غاز في خطوط الأنابيب الروسية إلى ألمانيا تم بواسطة غواصات؛ لأننا لم نر شيئًا على السطح و أجزم أن هذا العمل تم بفعل دولة لأنه لا يوجد اليوم منظمة إرهابية أو تجارية تمتلك غواصة".

وقال ياكوفليف - بحسب قناة "تي إف 1" الفرنسية - إن "الروس هم من قاموا بهذا العمل التخريبي"، مضيفا: "لقد هاجم الروس البنية التحتية الخاصة بهم، بحيث لا تقع عليهم لائمة. لكنهم أظهروا أنهم يستطيعون فعل ذلك في أي مكان، لأي شخص"، محذرا من استهداف الكابلات البحرية التي تمر من خلالها البيانات العالمية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم رصد تسرب غير مفسر للغاز في موقعين من خط أنابيب "نورد ستريم- 1"، الذي يربط روسيا بألمانيا في بحر البلطيق، غداة الإعلان عن تسرّب غاز في "نورد ستريم 2"، بحسب ما ذكرته أمس، الثلاثاء، السلطات الدنماركية والسويدية، ما أثار شكوكاً حول أعمال تخريبية في الخطّين الخارجين عن الخدمة بسبب تداعيات حرب أوكرانيا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..