اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - خير الله و الشريف يتقدمان ببيان عاجل بشأن غياب ثلاثة شباب من أبناء القبائل العربية بصحراء مطروح

Recommended Posts

news_1664716804_9932.jpg

تقدم كل من الدكتور أحمد خليل خيرالله، والنائب أحمد الشريف، أعضاء مجلس النواب عن حزب النور، بالإضافة إلى عدد من النواب بمحافظتي الإسكندرية ومطروح ببيان عاجل لدولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بشأن فقد ثلاثة من أبناء الدائرة بالصحراء، وذلك أثناء رحلة صيد ، حيث أنهم خرجوا منذ سبعة أيام وانقطع الاتصال بهم ، وجاري البحث عنهم لليوم الرابع على التوالي ولكن دون جدوى حتى الآن .

وأشار البيان إلى ضرورة التوجيه لجميع الأجهزة التنفيذية للمساعدة في البحث وتوفير طائرات لعمليات البحث وتمشيط المنطقة بالكامل، وكذا تكليف شركات البترول بالصحراء بتقديم كافة الدعم والمساعدة لفرق البحث الموجودة سواء الرسمية أو التطوعية للوصول إلى الشباب المتغيبين في أسرع وقت ممكن .

هذا، وقد تعرض 3 أشخاص بمطروح للاختفاء في صحراء مطروح أثناء توجههم لرحلة صيد طيور برية فى قلب الصحراء.

ويبذل عدد من أهالي مطروح جهودا كبيرة في محاولة البحث عن المفقودين الثلاثة لمحاولة العثور عليهم، وهم رمضان بوحتيته أبو مطير و مساعد بوحتيته أبومطير وشاهين رمضان والذين اختفوا منذ 5 أيام في صحراء مطروح.

وأعلن عدد من قبائل مطروح بعد نزول استغاثات باختفاء 3 أشخاص في صحراء مطروح تجهيز سيارات دفع رباعي للبحث عن المفقودين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..