اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الأمم المتحدة 5 7 مليون باكستاني سيعانون من أزمة غذاء بسبب الفيضانات

Recommended Posts

news_1664799130_1296.jpeg

حذر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية من أن 5.7 مليون باكستاني من الناجين من الفيضانات سيعانون من أزمة غذاء خطيرة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وأوضح المكتب الأممي - وفق ما أوردته قناة "إيه بي سي" الأمريكية اليوم الاثنين - "أنه بالتعاون مع الشركاء رفعت من تجاوبها مع أزمة الفيضانات في باكستان، وأوصلوا مساعدات إلى 1.6 مليون شخص من المتضررين من الفيضانات بشكل مباشر".

كما لفتت الوكالة إلى تزايد حالات الإصابة بالأمراض في ولايتي "السند" و"بلوشستان" اللتان شهدتا أكبر نسبة دمار جراء الفيضانات منذ منتصف يونيو الماضي.

يشار إلى أن العديد من الدول ووكالات الأمم المتحدة أرسلت أكثر من 131 رحلة جوية تحمل مساعدات للناجين من الفيضانات في باكستان، فيما تشير السلطات الباكستانية إلى أن الفيضانات سببت خسائر في الاقتصاد تقدر بأكثر من 30 مليار دولار، كما تسببت في مصرع 1695 شخصا وتضرر منها 33 مليون شخص وتسببت في دمار مليوني منزل وتشرد مئات الآلاف من منازلهم إلى الملاجئ.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..