اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الأمريكية تحذر إيران من عواقب الاستمرار في قمع شعبها

Recommended Posts

news_1664799013_1682.jpg

أكد المتحدث الإقليمي باسم الخارجية الأمريكية سامويل روبيرج رفض بلاده التام للقوة المفرطة التي تستخدمها طهران ضد المتظاهرين الإيرانيين المنددين بمقتل مهسا أميني أثناء احتجازها لدى شرطة الأخلاق محذرا في الوقت ذاته من عواقب استمرار إيران في قمع شعبها.

وقال روبيرج ـ في تصريح خاص مع قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم (الإثنين) ـ إن "الولايات المتحدة لديها العديد من الأدوات الأخرى إلى جانب العقوبات لدعم الشعب الإيراني"، مشيرا إلى أن واشنطن قامت بفرض عقوبات على الشرطة الأخلاقية بالإضافة إلى تسجيل كافة الاتصالات التي تفيد بمسؤوليتها عن كافة الاحداث الجارية حاليا في إيران.

وكان نحو 200 طالب قد تجمعوا مساء يوم أمس (الأحد) في الجامعة ورددوا هتافات مناهضة للسلطات الإيرانية، وقد دخلت المظاهرات في إيران اسبوعها الثالث منذ وفاة أميني البالغة من العمر 22 عاما، ويشار إلى أن وفاة أميني لاقت إدانة شديدة من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة .. بينما تقول الشرطة الإيرانية إنها توفيت بنوبة قلبية ولم تتعرض لسوء المعاملة، لكن عائلتها شككت في هذه الرواية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..