اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القوى العاملة تعلن عن 100 فرصة عمل لذوي الإعاقات البصرية والسمعية

Recommended Posts

news_1665943934_5130.jpg

أعلنت إدارة التشغيل بالداخل، بوزارة القوى العاملة، عن توفير 100 فرصة عمل لذوى الاحتياجات الخاصة من أصحاب الإعاقات البصرية والسمعية برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهرياً، وذلك للعمل في شركة تعمل بمجال خدمة العملاء، وعنوانها مدينة السادس من أكتوبر.

وأكدت الوزارة - في بيان صحفى لها، اليوم الأحد - أن فرص العمل المتاحة وفرتها الوزارة في إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين، والتواصل مع شركات ومنشآت القطاع الخاص والاستثمارى لاستيفاء نسبة 5% من إجمالى العاملين بها من ذوى القدرات الخاصة، وتفعيل دور مكاتب التفتيش العمالى في الرقابة والمتابعة على الشركات لتطبيق القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بذوى القدرات.

وأضافت وزرة القوى العاملة - في بيانها - أن التقديم يتم في مقر إدارة التشغيل بالداخل بالدور الرابع بديوان عام الوزارة والعنوان: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة، ويشترط في المتقدمين الحصول على مؤهل عالى مناسب، وإجادة اللغه الإنجليزية من مستوى جيد إلى ممتاز (تحدث وكتابة)، والسن حتى 40 سنة، وشهادة التأهيل الاجتماعى، للعمل في وظيفة خدمة عملاء كتابية، مع توفير تأمين صحى واجتماعى، ووسائل انتقالات من أقرب نقطة تجمع.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..