اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

محيي الدين المؤتمر الاقتصادي أتاح المشاركة والحوار وتبادل وجهات النظر

Recommended Posts

news_1666722499_7784.jpeg

أكد الدكتور محمود محيى الدين، رائد المناخ للرئاسة المصرية لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة للتغير المناخى COP27، أهمية المؤتمر الاقتصادى الذى يتيح المشاركة والحوار وتبادل وجهات النظر، والمقارنة بين البدائل والتكاليف والسيناريوهات المختلفة.

وأضاف رائد المناخ للرئاسة المصرية لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة للتغير المناخى COP27، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن المؤتمر الاقتصادى شهد عرض أكثر من فرصة أمام صانع القرار، وتم السماع لبدائل ونجاحات في بعض المسارات، وهناك ضرورة إذا كان هناك شيء يحتاج لمراجعة يتم مراجعته.

وأوضح محيى الدين، أنه لا يمكن وقف المشروعات في ظل استمرار النمو السكانى ووجود بطالة، موضحا أن المشروعات تزيد من النمو والطاقة الإنتاجية، وتمهد لإنتاج صناعى وزراعى.

ولفت إلى أن القطاع الخاص عندما يقوم بتمويل نفسه لا يحملك عبئا، ولكن يحمل نفسه عبء المخاطرة، ومصر لديها مرافق جاهزة، موضحا أهمية التركيز على الحماية الاجتماعية ومحاربة الفقر، فهو أمر مهم للغاية في ظل الظروف التي يشهدها العالم، ونحتاج اليوم زيادة عجلة النمو وزيادة فرص العمل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..