اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

300 جنيه شهريا تعرف على موعد تطبيق زيادة رواتب العمال بالقطاع الخاص

Recommended Posts

news_1667074440_7846.jpg

قال الدكتور صبحي نصر، رئيس اللجنة التشريعية باتحاد المستثمرين: إنه سيتم تطبيق قرار زيادة رواتب عمال القطاع الخاص بمبلغ 300 جنيه من الشهر الجديد، مضيفا أن العبرة ليس بالماكينات والآلات المتاحة للصناعة، ولكن العبرة بمن يقوم بإدارة هذه الماكينات وهو العامل ولابد أن يكون له حد أدنى من العيش الكريم للإبداع والإنتاج.

وأضاف «نصر» - خلال مداخلة هاتفية، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد» - أن المصنعين لن يجدوا عمالة جيدة مدربة حال عدم توافق مع قرار رفع الحد الأدنى للأجور.

وأشار إلى أن الدولة كانت حريصة على تثبيت أسعار الغاز الطبيعي للقطاع الخاص الصناعي، موجها الشكر للقيادة السياسية والحكومة على هذا القرار والحافظ على السعر المباشر للغاز.

وأكد «نصر» أن اتحاد المستثمرين، على قلب رجل واحد مع الرئيس السيسي ومشاركة الدولة في حل المشكلات الحالية لعبور الأزمة التي أضرت بالعالم أجمع نتيجة ظروف عالمية.

وأوضح رئيس اللجنة التشريعية باتحاد المستثمرين، أن قرار تحرير سعر الصرف صائب، قائلا «العبرة ليست بالسعر ولكن بتوافر الاعتمادات المستندية للمصنعين، ووجود الخامات والأدوات والقطع الغيار اللازمة للصناعات»، لافتا إلى أن البنك المركزي سيوفر عملة الدولار بدءا من غد الأحد، مشيرا إلى أن ارتفاع الدولار قضي على السوق الموازية للجنيه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..