اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

جوجل تخطط لمواجهة قانونية ضد حملة مكافحة احتكارها لنظام أندرويد في الهند

Recommended Posts

news_1667198262_8085.jpg

تعتزم شركة جوجل تقديم طعن قانوني لعرقلة حكم صادر عن هيئة مراقبة مكافحة الاحتكار الهندية لتغيير نهجها في التعامل مع نظام التشغيل أندرويد؛ بدافع مخاوف من الشركة من تقييد الحكم للطريقة التي تروج بها للمنصة.

وحسبما نقل موقع "جادجتس 360" التقني إنَّ شركة جوجل كانت قلقة من أن قرار هيئة مراقبة مكافحة الاحتكار الهندية قد يزيد من الضغوط التنظيمية على الشركة في أنحاء الهند، لذا تخطط لتقديم استئناف قانوني لمنع تنفيذ أمر مكافحة الاحتكار في غضون أسابيع.

وكانت شركة ألفابيت (Alphabet) -الشركة الأم لجوجل- قد صدر بحقها قراري تغريم بقيمة 275 مليون دولار في الهند لمكافحة الاحتكار منذ الأسبوع الماضي؛ أحدهما لسياساتها الخاصة بفرض عمولات داخل التطبيق والآخر لإساءة استغلال موقعها في السوق لنظام التشغيل أندرويد.

ويأتي القراران في الوقت الذي تواجه فيه جوجل تدقيقًا متزايدًا لمكافحة الاحتكار في جميع أنحاء العالم.. ففي الشهر الماضي، عانت من انتكاسة كبيرة عندما أقرت محكمة أوروبية حكمًا صادرًا منذ 2018 بتغريمها ما يزيد على 4 مليارات دولار بسبب فرض الشركة "قيودًا غير قانونية على مصنعي أجهزة أندرويد المحمولة".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..