اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Mohammed Tarek

ماهو snapchat وما هي اهميته؟

Recommended Posts

ما هو Snapchat؟
Snapchat هو تطبيق مراسلة شائع يتيح للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو (تسمى snaps) التي من المفترض أن تختفي بعد مشاهدتها. يتم الإعلان عنها على أنها "نوع جديد من الكاميرات" لأن الوظيفة الأساسية هي التقاط صورة أو مقطع فيديو وإضافة عوامل تصفية أو عدسات أو تأثيرات أخرى ومشاركتها مع الأصدقاء

أهمية Snapchat
قيادة حركة المرور
تم تصميم اللقطات لتكون ذات عمر افتراضي قصير. تتلقى صورة أو مقطع فيديو ، تنقر عليه وبعد بضع ثوان ، لوطي - يختفي. على الرغم من أنه قد يبدو غير مثمر بعض الشيء ، إلا أنه يمكن أن يساعد في الواقع في زيادة حركة المرور. إن التقاط اللقطات التي من المفترض أن تختفي يخلق إحساسًا بالإلحاح لها - لا يريد جمهورك تفويتها.

استخدمها لإضافة التخصيص ، وتسليط الضوء على العروض الخاصة وعرض الأحداث الممتعة وأنت في طريقك لجذب الزيارات نحو علامتك التجارية.

 

تعزيز المشاركة
هذا مثالي للمسوقين الذين يستضيفون الأحداث ، ويريدون عرض ثقافة الشركة أو استخدامها في حملة متكاملة.

يقدم Snapchat عوامل تصفية جغرافية عند الطلب ، مما يعني أنه يمكنك إنشاء عوامل تصفية مخصصة يمكن للأشخاص استخدامها. سواء تعلق الأمر بالحضور أو موظفي الشركة ، يمكن للأشخاص التقاط الصور باستخدام الفلتر الخاص بك ونشرها في أي مكان يريدون ، مما يعزز المشاركة.

 

تواصل مع فئة ديموغرافية أصغر سنا واجتذب متابعين جدد
من الواضح أن هذا يعتمد على مجال عملك وجمهورك (لذلك من الجيد إجراء البحث أولاً وتحديد شخصيات المشتري). ولكن إذا كنت تتطلع إلى التواصل مع أشخاص تقل أعمارهم عن 35 عامًا ، فإن Snapchat هو المكان المناسب لك.

82٪ من جميع مستخدمي Snapchat يناسبون هذه المجموعة السكانية ، ونظرًا لأنهم يقضون حوالي 30 دقيقة يوميًا في استخدامه ، فلن تواجه مشكلة في الوصول إلى الأشخاص المناسبين.

 

التأثير على المشتريات
من المرجح أن يكتشف مستخدمو Snapchat أعمالًا جديدة عندما لا يكونون مشغولين في إرسال صورة ذاتية لأصدقائهم باستخدام أغرب مرشح صادفهم. تم تصميم التطبيق أيضًا لربط المستخدمين بالعلامات التجارية باستخدام رمز "Discover" ، مما يعني أنه يمكنهم مشاهدة المحتوى الذي أنشأته العلامات التجارية باستخدام Snapchat للتسويق.

تشير الدراسات إلى أن مستخدمي Snapchat يقضون 35٪ وقتًا إضافيًا في قسم Discover يوميًا ، ومن المرجح أن يقوم 60٪ بعملية شراء متهورة. يمكن أن يكون هذا منجم ذهب لجهودك التسويقية.

 

أثبات أنك أحد الأطفال الرائعين
يريد أي عميل محتمل أن يعرف أنك تستخدم أحدث التطورات في مجال عملك لأنه يظهر أنك قائد ، وليس شخصًا يتخلف عن الركب. يريدون الابتكار. ارتدي أحذيتهم للحظة. إذا انتقلت إلى موقع ويب بدا وكأنه ينتمي إلى التسعينيات ، ألا تشعر أن هذا النشاط التجاري قديم أيضًا؟

الطريقة التي تتصرف بها شركتك ومظهرها لها تأثير قوي على انطباع الشخص عن عملك. بالتأكيد ، TikTok هو الغضب الآن ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك إهمال Snapchat. يُظهر للعملاء المحتملين أنك على اطلاع دائم بالاتجاهات والأعمال التجارية الحديثة التي ينبغي عليهم الشراء منها أو العمل معها.

يجب أن يكون Snapchat في ترسانة التسويق الخاصة بك بدءًا من اليوم. 63٪ من مستخدمي Snapchat يزورون التطبيق يوميًا ، و 49٪ يزوره عدة مرات في اليوم ، وبناءً على الاستخدام العام للهاتف المحمول ، يحتل التطبيق المرتبة الثانية في جميع أنحاء العالم من بين كل التطبيقات الأخرى.

إنه يوضح مدى تطور التسويق وما زال يتطور. من المحتوى والتسويق عبر البريد الإلكتروني، نتطلع الآن إلى تطبيقات مثل Snapchat و TikTok للوصول إلى جماهير أوسع. اذا اردت معرفه اكثر يمكنك زيارة موقعنا Talent Supplier لاستكشاف المزيد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..