اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الدولار الأمريكي يتجه لتسجيل أكبر خسارة شهرية منذ 2010

Recommended Posts

news_1669811787_9797.jpg

تراجع الدولار الأمريكي من أعلى مستوى في أسبوع، الأربعاء، قبيل كلمة مقررة لجيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، بينما يدفع التفاؤل بشأن تخفيف قيود كوفيد الصارمة في الصين الدولار إلى تسجيل أكبر خسارة شهرية في أكثر من عشر سنوات.

ولاقت الأصول الأوروبية دعما، الثلاثاء، بعدما أظهرت بيانات تباطؤ وتيرة التضخم في إسبانيا وعدد من الولايات الكبيرة في ألمانيا، وأبلى اليورو بلاء حسنا، إذ ارتفع بما يصل إلى 0.3 بالمئة قبل صدور بيانات التضخم بمنطقة اليورو، والتي قد تُظهر أول تباطؤ في التضخم منذ يونيو العام الماضي.

وارتفع معدل التضخم في منطقة اليورو إلى 10 بالمئة في نوفمبر، انخفاضا من قراءة نهائية عند 10.6 بالمئة في أكتوبر، وما زال المعدل أعلى من المستوى الذي يستهدفه البنك المركزي الأوروبي بأكثر من خمسة أمثال، ولكن الأسواق قد ترحب بأي بادرة على أن الأسوأ ربما يكون قد انقضى بعد نحو عامين من تسارع لا يهدأ في التضخم.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..