اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

التموين إجراءات رادعة ضد من يُخالف القانون ويحجب السلع عن المواطنين

Recommended Posts

news_1670967110_5531.jpeg

أكد المهندس إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ومساعد أول وزير التموين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بعمل لقاءات دورية لضبط الأسواق، والتأكد من توازن الأسعار، وتوافر السلع الاستراتيجية للمواطنين.

وقال عشماوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، مساء الثلاثاء، إن بعض التجار يقومون بإخفاء وتخزين السلع أو احتكارها لجني الأرباح من ارتفاع السعر على حساب المواطن، مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحتكر أو يحجب أو يخزن السلع، مشددًا على أن هناك إجراءات من الدولة لضبط الأسعار لتحقيق التوازن في الأسواق.

وتابع رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أن رئيس الوزراء خلال اجتماعه أمس وجه رسالة قوية، مضمونها أن تلك الفترة سيتم اتخاذ إجراءات قوية ضد المتاجرين بقوت الشعب.

وأشار المهندس إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ومساعد أول وزير التموين، إلى أنه سيكون هناك أسعار استرشادية لبعض السلع، بجانب تطبيق إجراءات رادعة ضد من يُخالف القانون ويحجب السلع تصل إلى السجن وفرض غرامات كبيرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..