اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
elbalshy roja

تصميم المواقع الإلكترونية

Recommended Posts

ما هو تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم المواقع الإلكترونية هو عملية تطوير التصميمات واللافتات والألوان والخطوط والأشكال لبناء وتشكيل صفحات وأقسام الموقع. غالبًا ما يتضمن موقع الويب الهوية المرئية للشركة ورؤية العلامة التجارية.

يجب أن يتم تصميم الموقع وفق استراتيجية تحاكي التطور التكنولوجي ومتوافقة مع تطور أساليب التسويق الإلكتروني

تجدر الإشارة إلى أن فكرة إنشاء مواقع الويب جاءت في عام 1989 مع تطوير شبكة الويب العالمية بواسطة Tim Berners-Lee وزملائه في CERN ، وهي منظمة علمية دولية مقرها في جنيف ، سويسرا.
ما هي فؤائد تصميم المواقع الإلكترونية
يجب على شركات تصميم المواقع الإلكترونية الانتباه إلى التصميمات لجذب انتباه الزوار والعملاء.
تتعدد المزايا للشركات والمؤسسات والأفراد بفضل تصميماتها الساحرة والمميزة:

عنصر مهم في الهوية المرئية
تصميم الموقع من العناصر المهمة للهوية المرئية التي تشكل حضور شركتك من خلال محركات البحث وهي هويتك الإلكترونية على الإنترنت.

احجز مكانًا لعلامتك التجارية عبر الإنترنت
يحتل امتلاك موقع إلكتروني لك من خلال محركات البحث مكانة بارزة لعلامتك التجارية على الإنترنت ، وإذا كان تصميم موقع الويب جذابًا في هذه الميزة ، فإن هذه المواقع تبرز بشكل واضح بين المنافسين في نفس المجال.

تصميم موقع منخفض التكلفة
يتميز تصميم الموقع بتكلفته المنخفضة مقارنة بأساليب التسويق التقليدية ، لأن إنشاء الموقع له أهمية كبيرة ، ويقلل من أعباء الشركات والمؤسسات المالية ، ويقلل من استخدام أساليب التسويق التقليدية مثل التليفزيون والراديو.

العمل 24 ساعة في اليوم دون توقف
إن وجود الموقع في الشركات والمؤسسات يمنحهم تواجدًا على الإنترنت 24 ساعة في اليوم دون توقف ويمنحهم تواجدًا في جميع أسواق العالم دون توقف على مدار اليوم ، وهذا يمنحك المزيد من العملاء والعملاء من خلال محركات البحث وبذلك ستحقق المزيد من المبيعات والأرباح.

يمنحك الثقة والمصداقية
يعد تصميم موقع الويب ذا أهمية كبيرة لأنه يعطي مزيدًا من الثقة والمصداقية انطباعًا إيجابيًا عن الزائر إذا كان تصميم الموقع فريدًا ومبدعًا وإذا كان تصميم موقع الويب سيئًا ، فسيؤدي ذلك إلى إبعاد الزائرين والعملاء عن موقع الويب الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود موقع إلكتروني لشركة على محركات البحث وعلى الإنترنت يمنح العملاء الثقة والمصداقية ، ويغير آرائهم وسلوك الشراء تجاه هذه الشركات ، ويشجع الزوار والعملاء على الشراء والتعامل مع هذه الشركة.

ضع علامتك التجارية في أذهان العملاء عبر الإنترنت
تصميم مواقع الويب هو وسيلة تساعد على ترسيخ علامتك التجارية في أذهان العملاء وتمنح العمل مزيدًا من التميز في نظر الزوار.

يمنح الزوار والعملاء المزيد من الراحة
وجود المواقع الإلكترونية ملائم للعملاء ويوفر وقتهم وجهدهم لأنه يمكنهم من خلال الموقع الاستفسار وشراء الخدمات والمنتجات والحصول على البضائع من خلال الموقع دون أن يذهب العميل إلى الشركة.

تصميم الموقع هو طريقة تسويق مميزة
تصميم الموقع الاحترافي والإبداعي هو أسلوب تسويقي ناجح يحول العملاء والزائرين إلى مروجين لك ولخدماتك في حالة قيامك بتصميم موقع إلكتروني بطريقة غريبة أو بطريقة فنية مسلية تؤثر على الزائر وتحوله إلى مروّج لموقعك .

زيادة مبيعات عملك وأرباحك
بناء موقع إلكتروني احترافي وتأمين مكان له عبر الإنترنت طريقة منخفضة التكلفة ، لكنها تحقق المزيد من المبيعات والأرباح ، وستنجح في تحقيق أهدافك التسويقية للأعمال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..