اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
healthinfo

علاج المياه البيضاء بجهاز الفاكو

Recommended Posts

استحلاب العدسة هو طريقة حديثة لجراحة الساد يتم فيها استحلاب العدسة الداخلية للعين بجهاز الفاكو باستخدام موجات فوق صوتية ويتم سحبها من العين. يتم استبدال السوائل التي تم سحبها بمحلول ملح متوازن للحفاظ على الحجرة الأمامية.

التحضير والاحتياطات
التخدير المناسب ضروري لجراحة العين. يتم استخدام التخدير الموضعي بشكل شائع ، عادةً عن طريق تقطير مخدر موضعي مثل التتراكاين أو الليدوكائين. بدلاً من ذلك ، يمكن حقن ليدوكائين و / أو مخدر بوبيفاكائين طويل المفعول في المنطقة المحيطة (كتلة محيط المقلة) أو خلف (كتلة خلف المقلة) مخروط عضلة العين لشل حركة عضلات العين بشكل كامل وتقليل الإحساس بالألم. قد يتم أحيانًا إجراء إحصار عصبي الوجه باستخدام ليدوكائين وبوبيفاكائين لتقليل ضغط الجفن. يوصى بالتخدير العام للأطفال ، وإصابات العين الرضية مع إعتام عدسة العين ، للمرضى والحيوانات القلقين للغاية أو غير المتعاونين. يفضل مراقبة القلب والأوعية الدموية في التخدير الموضعي وهي إلزامية في التخدير العام. يتم اتخاذ الاحتياطات المعقمة المناسبة لتحضير المنطقة للجراحة ، بما في ذلك استخدام المطهرات مثل بوفيدون اليود. استخدام الستائر المعقمة والعباءات والقفازات. تساعد الورقة البلاستيكية ذات الوعاء على تجميع السوائل أثناء استحلاب العدسة. يتم إدخال منظار للعين لإبقاء الجفون مفتوحة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..