اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

منها تجديد البطاقة وخدمة رخصة البناء مستشار مجلس الوزراء منصة مصر الرقمية تقدم 150 خدمة حكومية

Recommended Posts

news_1671830353_3204.jpg

قال الدكتور هانى محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري: إن التكنولوجيا الحديثة التى تتبعها الدولة المصرية الآن أصبحت تساهم فى تنفيذ الأحكام القضائية فحال صدور أى حكم يتم وضعه على النظام الإلكترونية ويرسل إلى كل الجهات الحكومية كى لا يحصل على أى خدمة إلا بعد تنفيذ الحكم القضائى.

وأضاف مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري - خلال حواره مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار - أن ما حدث من تطور تكنولوجي في مصر كان إنجازا كبيرا .

وأوضح مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، أن منصة مصر الرقمية نقطة تحول فى التحول الرقمى فى مصر فهى منصة إلكترونية يتواجد فيها كل المصريين ويتواجد بها كل بيانات المصريين .

ولفت مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إلى أن منصة مصر الرقمية تقدم 150 خدمة حكومية منها تجديد البطاقة وكذلك خدمة رخصة البناء وهذا يعد نقلة غير طبيعية فى ثقافة العمل الحكومى فى مصر وتجديد الباسبور وخدمة الشهرا لعقارى وهى الخدمة الأكثر إقبالا من جانب المواطنين على منصة مصر الرقمية ، متابعا: سيصل عدد الخدمات المتوفرة فى منصة مصر الرقمية 200 خدمة حكومية .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..