اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

عودة خدمات تويتر للعمل بشكل طبيعى بعد انقطاعها

Recommended Posts

news_1672297527_2186.jfif

عادت منصة التدوينات المصغرة الشهيرة "تويتر" إلى العمل بشكل طبيعى، بعد ساعات من إبلاغ آلاف المستخدمين عن انقطاع في الخدمة صباح اليوم الخميس، وذكر موقع "ذا بيزنس ريكوردر" أن المستخدمين أبلغوا عن تأثر الخدمات الخاصة بالمنصة في وقت سابق خصوصًا على المتصفح الخاص بأجهزة سطح المكتب.

وفشل المستخدمون خلال فترة الانقطاع في تسجيل الدخول إلى المنصة.. وقال العديد من المستخدمين إنهم لم يتمكنوا من رؤية ردودهم أو الرد على التغريدات أو متابعة الموضوعات الشائعة.

وفى وقت سابق، شهد موقع تويتر انقطاعا كبيرا، مما حال دون وصول عشرات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم إلى منصة التواصل الاجتماعى الشهيرة أو استخدام ميزاتها الرئيسية، حسبما نقلت "سكاى نيوز".

وأفاد موقع "داون ديتكتور"، الذي يتتبع حالات انقطاع الإنترنت عبر مجموعة مصادر منها تقارير المستخدمين، بأن أكثر من 10 آلاف مستخدم من الولايات المتحدة ونحو 2500 من اليابان وقرابة 2500 من بريطانيا تأثروا بذلك الانقطاع في ذروته.

وذكر الموقع أن التقارير عن انقطاع الخدمة على موقع تويتر تراجعت بشدة بحلول مساء أمس الأربعاء، ولم يرد موقع تويتر بعد على طلب للتعليق.

وتُظهر صفحة الحالة الخاصة بـ شبكة التواصل الاجتماعى أن جميع الأنظمة تعمل بشكل طبيعي، وأثناء انقطاع الخدمة، لم يتمكن بعض المستخدمين من تسجيل الدخول إلى حساباتهم على تويتر عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..