اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

متحدث مجلس الوزراء إصدار 8 رخص ذهبية خلال الفترة الماضية

Recommended Posts

news_1672511431_9900.jpeg

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء: إن مجلس الوزراء وافق على إصدار 8 رخص ذهبية خلال الفترة الماضية والتى يعد إنجازا كبيرا، مضيفا أنه خلال الخمس سنوات الماضية رخصة ذهبية واحدة فقط ولكن في ظل تولى الدكتور مصطفى مدبولى مجلس الوزراء تم إصدار 8 رخص ذهبية في فترة قصيرة.

وأكد "سعد" أن حديث رئيس الوزراء خلال جولته التفقدية حمل كثيرا من الأخبار التي تحمل الطمأنينة للشعب المصري، حيث لدينا خطة تضمن وجود موارد دولارية خلال عام كامل.

وأضاف -خلال مداخلة مع الإعلامى سيد على ببرنامجه "حضرة المواطن"- أن عجلة الإفراج عن البضائع من الموانىء بدأت ولن تتوقف، وسيتم العمل على الانتهاء منها قبل بداية شهر رمضان، حتى يكون هناك وفرة من المعروض من السلع فتنخفض الأسعار.

وتابع السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الفترة المقبلة سيكون بها وفرة من السلع، حيث لدى الدولة مخزون من السلع الاستراتيجية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..