اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

اليورو عند أعلى مستوى في 7 أشهر أمام الدولار

Recommended Posts

news_1673509375_1408.jpg

سجل اليورو أعلى مستوياته في سبعة أشهر أمام الدولار لفترة وجيزة لكنه ظل حبيس نطاق ضيق مع إحجام المتعاملين عن الإقدام على خطوات كبيرة قبل صدور بيانات التضخم الأميركية اليوم الخميس التي قد تقدم صورة أوضح عن اتجاه أسعار الفائدة.

ولامس اليورو 1.07765 دولار مسجلاً أعلى مستوى منذ 31 مايو مع تراجع الدولار في الآونة الأخيرة حيث يراهن التجار على عدم اضطرار الفدرالي الأميركي لرفع أسعار الفائدة بنفس المقدار والوتيرة المتوقعين سابقًا لترويض التضخم المرتفع.

وارتفع اليورو 0.15% إلى 1.07515 دولار الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش، وفقد الدولار حوالي 12% أمام العملة الأوروبية الموحدة منذ سجل أعلى مستوى في 20 عاماً في سبتمبر أيلول بينما تواصل البيانات إظهار أن رفع الفدرالي الأميركي لأسعار الفائدة يحقق تأثيره المنشود في تهدئة الاقتصاد وكبح جماح التضخم.

ويركز المستثمرون على بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأميركيين المقرر صدورها الخميس. وقال متحدثون من الفدرالي الأميركي إن خطواتهم التالية ستعتمد على البيانات.

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة عملات من بينها اليورو، دون تغير يذكر، حيث ارتفع 0.01% إلى 103.2، واقترب اليوان الصيني من أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 6.7763 يوان للدولار.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..