اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أدوات وأثاث مستخدم من تويتر للبيع في مزاد ما الهدف؟

Recommended Posts

news_1674029047_7817.jpg

سيكون لدى الجميع الفرصة لشراء أدوات "تويتر" من مقر الشركة الرئيسي في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، اعتبارا من الثلاثاء، وذلك في مزاد إلكتروني.

المزاد الإلكتروني، والذي يستمر حتى 27 ساعة، ويتم تنظيمه من قبل شركة "هيرتاج غلوبال بارتنرز"، هو علامة جديدة على الاضطرابات التي تعاني منها شركة التواصل الاجتماعية الشهيرة، وذلك منذ استحواذ الملياردير الأميركي إيلون ماسك عليها، في صفقة بلغت 44 مليار دولار، العام الماضي.

ويتراوح عدد الأصول والأدوات المكتبية الفائضة، والتي سيتم عرضها في المزاد الإلكتروني، 631 قطعة، تشمل أدوات للمطبخ بأحجام صناعية، كما تشمل أدوات الأثاث المكتبي، مثل السبورات والمكاسب، بالإضافة إلى آلات القهوة وأجهزة الكومبيوتر من طراز "آي ماك"، أقنعة الوجه من نوع "KN95"، ومحطات إيقاف الدراجات ذات آلات الشحن المدمجة.

وتبدأ معظم الأدوات المعروضة بالمزاد الإلكتروني من سعر يبلغ 25 دولارا فقط، وحصل شعار شركة "تويتر" المضيء على أكثر من 64 عرضا، ليصل سعره إلى 17 500 دولارا، وهو السعر الأعلى لكافة القطع المعروضة بالمزاد.

ونفى ممثل عن الشركة المنظمة للمزاد الإلكتروني، أن يكون لعمليات البيع أي هدف لدعم الشؤون المالية لشركة "تويتر"، مؤكدًا أن المزاد "لا علاقة له بوضع الشركة المالي"، بحسب تصريحات نشرتها بلومبرغ.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..