اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لأول مرة السماح لشركات الاتصالات بتركيب أجهزة تقوية الشبكات وبيعها للمواطنين

Recommended Posts

news_1674596042_1705.jpeg

قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب: إن الدولة المصرية تعمل على تحسين جودة الشبكة، من خلال زيادة عدد أبراج تقوية الشبكات بصفة عامة، مشيرًا إلى استهداف تركيب أكثر من 1200 برج هذا العام.

وأضاف -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء- أن الكثير من المواطنين في المحافظات المختلفة، يشتكون من ضعف الشبكات لعدة أسباب.

وأشار إلى أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، سيسمح لشركات خدمات الاتصالات للمرة الأولى، بتركيب أجهزة تقوية الشبكات وبيعها للمواطنين، متوقعًا بدء تداولها من الشركات، خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح النائب، أن تعديل قانون تنظيم الاتصالات، الصادر منذ أسابيع قليلة وصدق عليه رئيس الجمهورية، يستهدف تجريم الأجهزة المخالفة للمعايير وغير الشرعية؛ لأنها تؤثر على الشبكة بشكل كبير.

ونوه رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أن تلك الأجهزة من الممكن أن تقوي الخدمة قليلًا داخل منازل المواطنين، لكنها تؤثر على المنطقة المحيطة بالكامل، قائلًا إنها تسببت في ضعف الشبكات بمناطق بعينها في القاهرة الكبرى وبعض المحافظات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..