اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - خطاب شكر لهيئة قناة السويس لإنقاذها أحد أفراد سفينة قادمة من الهند

Recommended Posts

news_1674738653_8041.jpg

تلقت هيئة قناة السويس ، خطاب شكر من سفينة حاويات قادمة من الهند بعد انقاذ الهيئة لأحد أفراد طاقم السفينة بعد تعرضه لوعكة صحية كادت تهدد سلامته، واستغاثت السفينة وتمكن الإسعاف البحرى من انقاذ الحالة.

وتأتى هذه الخطوة تفعيلا لخدمات الإسعاف البحري في قناة السويس، حيث نجحت هيئة قناة السويس في التعامل السريع مع استغاثة ربان سفينة الحاويات ATHENIAN التي عبرت القناة ضمن قافلة الجنوب قادمة من الهند.

وتلقى مركز مراقبة الملاحة استغاثة مفادها وجود حالة مرضية على السفينة لأحد أفراد طاقم السفينة( طباخ) يعاني من أزمة ربوية حادة وعدم توافر التجهيزات الطبية للتعامل مع الحالة وضرورة توقيع الكشف الطبي عليه بشكل عاجل.

وبمجرد تلقي الاستغاثة تم التنسيق مع إدارة الحجر الصحي وإيفاد طبيب الحجر بمعاونة لنشات الهيئة لتوقيع الكشف الطبي علي الحالة حيث أوصى بضرورة حصول الحالة على رعاية طبية متقدمة في إحدى المستشفيات وبالفعل تم الاستجابة لتطورات الحالة الصحية للمريض ونزوله من السفينة وتوجهه بمساعدة خدمات الإسعاف البحري للهيئة وبالتنسيق مع كل من إدارة الحجر الصحي وإدارة الجوازات بميناء السويس، وتوكيل السفينة لإيداعه في إحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة السويس.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..