اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - إلغاء امتحانات جميع المواد لطالبات مدرسة نجا سعد بمطروح واعتباره عام رسوب

Recommended Posts

news_1674754493_9985.jpg

قال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إنه تم إلغاء الامتحان في جميع المواد لطالبات مدرسة نجا سعد واعتباره عام رسوب، ومجازاة اثنين من المعلمين بخصم يومين من راتبهما.

جاء ذلك وفقا لما أسفرت عنه نتائج التحقيق عقب تحويل واقعة ضبط 3 طالبات بالصف الأول الثانوي يقمن بالغش باستخدام الهاتف المحمول، أثناء أداء امتحان مادة التاريخ.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، في بيان إعلامي أنه عقب إحالة الواقعة للتحقيق، قامت الشؤون القانونية بإدارة مرسى مطروح التعليمية بإعمال شؤونها، والتحقيق الفوري مع الطالبات بخصوص واقعة الغش، كذلك مع اثنين من معلمي مدرسة نجا سعد وجاءت نتيجة التحقيق.

وأكد أن ذلك وفق اللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والخاصة بالآثار المترتبة على حيازة الهاتف المحمول في الإمتحانات العامة والمحلية، والتي تساعد على الغش أثناء الامتحان.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..