اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الموبايل يتفوق علي الكمبيوتر في مجال الانترنت

Recommended Posts

الموبايل يتفوق علي الكمبيوتر في مجال الانترنت

 

كشفت دراسة حديثة أن اليابانيين الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و50 عاما يفضلون استخدام المحمول للدخول على الانترنت للقيام بعمليات التبضع والتسوق بالإضافة إلى التصفح العادي لمواقع الإنترنت، أكثر من القيام بذلك عن طريق الكومبيوتر.

 

وأظهرت الدراسة أن اليابانيين يستخدمون المحمول كوسيلة أولية للتسوق والحصول على خدمات متعددة عبر الانترنت أكثر منه في الاتصال والمكالمات الهاتفية اليومية، وأكدت الدراسة أن نسبة مستخدمي الانترنت عبر التليفون المحمول ترتفع كلما كانوا اصغر سنا وتصل إلى 46% في الشريحة العمرية التي تتراوح ما بين 10 و19 عام، ووفقا لبيانات الدراسة فإن 693 شخصا من أصل 800 شخص شاركوا في الدراسة، أكدوا أنهم اشتروا سلعا من خلال الانترنت بالتليفون المحمول، وأعجبتهم التجربة بشدة من المرة الأولى فقاموا بتكرارها ما يزيد عن خمس مرات.

 

وأوضحت الدراسة أن أكثر من ثلث المشاركين من الذين اشتروا سلعا تجارية عبر الانترنت بواسطة الهاتف المحمول، أكدوا سهولة التجربة مقارنة بالتجارب الأخرى، وانتهت الدراسة إلى أن نسبة 50.9% من الشريحة العمرية التي تتراوح بين 10 و50 سنة يستخدمون التليفون المحمول للإبحار في مواقع الانترنت مستخدمين وقتا أطول من الذي يقضونه أمام الكمبيوتر، لتؤكد الدراسة بذلك نتائج لدراسات كثيرة سابقة أجريت على نساء ورجالا يابانيين انتصر في كل اختباراتها واستطلاعاتها العديدة الهاتف المحمول على الكمبيوتر كوسيلة للإبحار في عالم الانترنت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..