اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أسعار الدواجن اليوم فى مصر الثلاثاء 14-2-2023 فى الأسواق المصرية

Recommended Posts

news_1676354959_4178.jpg

انخفاض طفيف في أسعار الدواجن اليوم في مصر الثلاثاء 14-2-2023 في الأسواق المصرية للمستهلكين بقيمة 3 جنيهات، حيث أكدت شعبة الدواجن انخفاض تدريجي في أسعار الطيور حتى تصل لمعدلاتها الطبيعية في شهر رمضان المقبل .

أسعار الدواجن اليوم في مصر الثلاثاء 14-2-2023 في الأسواق المصرية

تشهد أسعار الفراخ انخفاض ملحوظ في الأسواق المصرية للمستهلكين وذلك عقب انتهاء أزمة الإفراج الجمركي وتوافر الأعلاف الحيوانية والتي نتجت عن أزمة الدولار الأمريكي في البنوك المصرية وشركات الصرافة خلال الفترة الماضية وإليكم أسعار الدواجن اليوم في مصر الثلاثاء 14-2-2023 في الأسواق المصرية:-

سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزارع للتجار 71 جنيها وتصل إلى المحلات التجارية للمستهلكين بسعر 77 جنيها للكيلو بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سعر كيلو الفراخ الساسو في المزارع للتجار 83 جنيها، وتصل إلى المحلات التجارية للمستهلكين بسعر 90 جنيها للكيلو بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سعر كيلو الفراخ البلدي في المزارع للتجار 84 جنيها وتصل إلى المحلات التجارية للمستهلكين بسعر 90 جنيها للكيلو بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سعر كيلو الفراخ الأمهات في المزارع للتجار 64 جنيها وتصل إلى المحلات التجارية للمستهلكين بسعر 70 جنيها للكيلو بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سعر كيلو الفراخ الحمراء في المزارع للتجار 71 جنيها وتصل إلى المحلات التجارية للمستهلكين بسعر 77 جنيها للكيلو بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سجل سعر كيلو الأوراك من 83_85 جنيها.


سجل سعر كيلو البانية من 163_175 جنيها.


سجل سعر كيلو الأجنحة من 45_55 جنيها.


سجل سعر كيلو الكبد والقوانص من 85_99 جنيها.


سجل كيلو الصدور بالعظم نحو 100 جنيه.


سجل كيلو الهياكل نحو 40 جنيها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..