اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مبارك يهنىء المنتخب بالفوز على إيطاليا بطل العالم

Recommended Posts

أجرى الرئيس حسنى مبارك اتصالا هاتفيا بالكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الموجود حاليا فى جنوب افريقيا حيث هنأ المنتخب بفوزه على نظيره الإيطالى بطل العالم بهدف للاشيىء فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية فى المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم للقارات.

 

 

وقال الكابتن سمير زاهر إن الرئيس مبارك أشاد خلال الاتصال الهاتفى بأداء جميع لاعبى المنتخب المصرى وخاصة حارس المرمى عصام الحضرى وأضاف أن الرئيس تمنى للمنتخب الفوز فى مباراته القادمة.

 

 

وأشار زاهر إلى أن السيدين جمال وعلاء مبارك أجريا أيضا اتصالا هاتفيا معه بعد انتهاء المباراة وقدما التهنئة لجميع لاعبى المنتخب على أدائهم المشرف وفوزهم على إيطاليا بطل كأس العالم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

و

 

وسائل الإعلام العالمية تؤكد: الفراعنة أذهلوا العالم

 

 

المنتخب_55_19_1_19_6_2009_.jpg

 

وصف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على الإنترنت الفيفا الفوز المصري على نظيره الإيطالي بأنه فوز المجد والعالمية للمنتخب المصري وهو نصر لأول مرة يحققه فريق أفريقي.

 

 

وأضاف الفيفا أن المنتخب المصري لم يتأثر بالهزيمة التي لاقاها على يد المنتخب البرازيلي في مباراة الافتتاح واستطاع أن يقتنص فوز ثمين من أبطال العالم، حيث لا يحتاج سوى الفوز أمام المنتخب الأمريكي كي يتأهل للدور التالي.

 

 

أما موقع جول العالمي فقد وصف الفوز المصري بأنه فوز تاريخي ورقم قياسي يسجله المنتخب المصري في سجل الشرف الخاص به بكونه أول منتخب أفريقي وعربي يحقق الفوز على المنتخب الإيطالي.

 

 

صحيفة التايمز بدورها فقد جاء عنوانها الرئيسي كالتالي: مصر تصدم إيطاليا واكدت في الوقت ذاته أن هذه النتيجة ألهبت المجموعة الثانية ووضعت الجميع في مأزق.

 

 

واستطرد الموقع ليؤكد أن العرض الرائع الذي قدمه الفراعنة أمام المنتخب البرازيلي كان البداية للفوز الذي حققه على منتخب الأزوري.

 

 

أما صحيفة يو إس إيه توداي الأكثر توزيعا في الولايات المتحدة فجاء عنوانها الرئيسي كالتالي :المنتخب المصري يزهل العالم بفوزه على المنتخب الإيطالي.

واكدت الصحيفة أن هدف حمص في الدقيقة 40 صدم حاملوا لقب كأس العالم وشل من حركتهم وأعطى الفرصة للمنتخب المصري في السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الثاني.

 

_________________

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..