اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير النقل خسائر مصاريف التشغيل في ثمن تذكرة المترو تصل لـ50

Recommended Posts

news_1677008532_4378.jpeg

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات: إنه لا يمتلك سلطة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق والقطارات، رغم أنه مسؤول عن وسائل المواصلات وإدارتها.

وأضاف الوزير -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء- أنه يعود إلى مجلس الوزراء قبل إقرار أية زيادة جديدة، مشيرًا إلى إجراء حوار مجتمعي حول الأمر، ثم رفعه لرئيس الجمهورية من أجل التصديق عليه.

وأشار إلى أن أسعار التذاكر لن تزداد، إذا لم يصدق رئيس الجمهورية على القرار، مستشهدًا بقرار الرئيس السيسي، عدم زيادة أسعار تذاكر القطارات العام الماضي؛ تخفيفًا على المواطنين.

وأكمل وزير النقل «عند زيادة أسعار تذاكر القطارات، الرئيس السيسي رفض الزيادة تخفيفًا على الناس، وقال لن نزد الأعباء عليهم، والدولة تحمل هذه الأعباء وهذا ما حدث بالفعل».

ونوه بأن الوزارة تحقق خسائر مصاريف التشغيل في ثمن تذكرة المترو بنسبة تتراوح ما بين 25% إلى 50%، قائلًا: إن الوزارة تحمل الدولة أعباء دعم اشتراكات الطلبة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..