اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزيرة التضامن عهد علينا بذل الغالي والنفيس لتوفير الحياة الكريمة

Recommended Posts

news_1677406632_1565.jpg

وجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على رعاية مؤتمر "سياسات الرعاية الاجتماعية وتحقيق الأمن المجتمعي" قائلة، نسعى إلى توفير الحياة الحرة الكريمة والمستقبل الافضل بعون الله واتقدم بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه لرعايته الكريمه لهذا المؤتمر.

وأضافت الوزيرة: في مؤتمر اليوم نحن لا تتحدث عن افراد ولكن على الأمن المجتمعي بالكامل لذا فان حوكمه سياسات الرعايه الاجتماعيه والسعي نحو افضل نيل من افضل ممارسات في هذا الخصوص بدءا من مرحله الطفوله المبكره ومرحله الشباب ثم كبار السن وذوي الاعاقه حيث نقدم خدمات تطولهم جميعا مشيرة إلى قرب الانتهاء من مشروع قانون المسنين قريبا.

وأكدت القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أن التضامن لا تدخر جهدا لكفاله الحقوق المتنوعه صحيه وتعليميه ورياضيه وثقافيه وغيرها، مضيفة: "عهد علينا ان نبذل قصارى الجهود وندفع الغالي والنفيس حتى نوفر لهم الحياه الكريمه، مشيرة إلى أن الحياة الكريمة منهج حياه وليس برنامج واحد فحسب، ونحن نعي تماما قدر المسؤولية من اجل حمايه بناتنا وابنائنا الذين نشرف بخدمتهم وبرعايتهم في المجتمع فهم ابناء مصر وابناء الوطن العربي.

وأشارت إلى أن مشروع قانون الاسر البديلة مشروع طموح للغايه ويتضمن حقوق ومواد تلخص في مجملها الاتفاقيات المحليه والدستور المصري والاتفاقيات الدوليه وايضا الاتفاقيه الدوليه لحقوق الطفل التي كانت مصر اول الدول التي وثقتها واعتمدتها وزارات التنميه الاجتماعيه.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..