اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الخارجية الروسي السعودية والعرب ساندوا دمشق بعد الزلززال المدمر

Recommended Posts

news_1678357714_5841.jpg

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الخميس، أن بلاده تقيم الجهود التي تبذلها السعودية في الحفاظ علي الاستقرار في المنطقة.

وأضاف لافروف خلال مؤتمر صحفي بينه وبين نظيره السعودي، :"يجب الحفاظ علي سلامة الأراضي السورية و الجهود لتقديم المساعدة لسوريا و تركيا".

وأشار وزير الخارجية الروسية إلي الجهود التي قدمتها السعودية، قائلا :" السعودية كانت قد أرسلت شحنات تحمل مساعدات إنسانية ورأينا أن الدول العربية دعمت دمشق في هذه الظروف".

وطالب لافروف بضرورة رفع العقوبات التي فرضت علي سوريا، واضاف :" ونحن مع تنشيط الجهود لحل القضية الفلسطينية فلا يمكن ان يكون هناك استقرار في منطقة الشرق الاوسط".

وقال وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الخميس إنه تبادل وجهات النظر مع نظيره الرسوي سيرجي لافروف، و أثني علي التنسيق بين البلدين.

وأضاف وزير الخارجية السعودي خلال جلسة مباحثات بينه وبين نظيره الروسي، أن هناك تنمية في شتي المجالات بين البلدين أبرزها العلاقات المشتركة و التنسيق فيما يتعلق بالعلاقات الدولية، مؤكدا:"هناك ارضية من التاريخ الممتد في العلاقات بين البلدين".

ويذكر أن روسيا وإيران هيا من ساعدت بشار الأسد في قتل السوريين وتهجيرهم من بلادهم، وهم الحليف الأول للنظام السوري في كل جرائمه وعدوانه على السوريين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..