اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عبد الحليم يُفكر في منصب المدرب

Recommended Posts

علمت'بص وطل' أن عبد الحليم علي -مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك- يفكر جديا في العرض الذي تلقاه من حازم إمام -عضو مجلس إدارة الزمالك- بشأن توليه مهام مدرب مساعد بالجهاز الفني للفريق ومعاونة السويسري دي كاستال -المدير الفني للفريق- ومحمود سعد -المدرب العام، على أن يعلن عبد الحليم اعتزاله كرة القدم.

 

وكان عبد الحليم علي قد أبدى استياءه من كثرة الوعود التي حصل عليها من مجلس الإدارة الجديد بخصوص التجديد له، إلا أن المجلس اتخذ قرارا بعدم التجديد له، وسيقوم عبد الحليم بعقد جلسة مع إبراهيم يوسف -عضو مجلس الإدارة- مساء اليوم للاتفاق على الموقف النهائي للاعب، خاصة وأن هناك من يرغب داخل مجلس الإدارة باستمرار اللاعب مع الفريق لموسم آخر.

 

علي الجانب الآخر.. قرر مجلس الإدارة عدم التجديد للاعب محمد أبو العلا كابتن الفريق وإبلاغه رسميا بخطاب شكر على الفترة التي أعطى وأفنى فيها للزمالك.. وأكد مصدر قريب جدا من اللاعب أن أبو العلا على وشك الانضمام للإنتاج الحربي بفضل العلاقات الطيبة بين اللاعب وطارق يحيى المدير الفني للإنتاج الذي طلب من اللاعب الانضمام لصفوف الفريق.. في الوقت الذي دخل مسئولو الجونة في مفاوضات مع أبو العلا للعب لصفوف الجونة في الموسم القادم.

 

على صعيد آخر يعقد جمال حمزة -لاعب الزمالك السابق والمنتقل إلى ماينز الألماني- مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء القادم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة؛ لتوضيح تفاصيل انتقاله لنادي ماينز الألماني، وانفردت 'بص وطل' بخبر انتقال حمزة للعب في الدوري الألماني.

 

وأكد جمال حمزة في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أنه سعيد جدا بالتجربة الألمانية الجديدة، مؤكدا أن فريق ماينز الألماني نجح في البقاء في الدوري الممتاز 'البوندزليجا'، وأن هذا العرض أفضل بكثير من عرض لوزيرين السويسري.

 

أضاف جمال حمزة في تصريحاته أنه يحب أن يوجّه الشكر لمجلس إدارة الزمالك على وقوفهم بجانبه وعدم الضغط عليه من أجل التجديد؛ لأنه كان بالفعل يبحث عن تجربة احتراف حقيقية يستفيد منها، وأنه على أتم الاستعداد للعودة من جديد لصفوف الزمالك بيته الذي نشأ فيه بعد انتهاء تجربته الاحترافية في ألمانيا.

 

ونفى اللاعب إشاعة عودته للأهلي وأنه دعا لعقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء القادم؛ لشرح كل هذه التفاصيل الخاصة بما يتردد عن استخدام الدوري الألماني كمحطة للعب للأهلي.

 

وعلمت'بص وطل' أن جمال حمزة قد عاد إلى مصر بعد أن وقّع لمدة موسم واحد فقط للنادي الألماني مقابل 250 ألف يورو، وحصل الزمالك على 50 ألف يورو كحق رعاية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..