اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بعد عودته للتألق في بطولة القارات

Recommended Posts

تريكة-مصر_32_30_12_21_6_2009_.jpg

 

يترقب مسئولو الأهلي عروض الاحتراف التي ستصل إلى اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني في بطولة العالم للقارات المقامة حاليا بجنوب إفريقيا

 

وجاء تألق كل من وائل جمعة وسيد معوض وأبو تريكة وأحمد فتحي؛ ليعزز فرصهم في الحصول على عروض احتراف أوروبية، حيث كان المنتخب حديث العالم بعد الفوز الغالي على إيطاليا والأداء المبهر في البطولة.

 

 

 

فقد تحدّث أكثر من سمسار مع أحمد فتحي وسيد معوض وعرضا عليهما بعض العروض من أندية فرنسية، وترددت أنباء أن نادي إيفرتون الإنجليزي يرغب في ضم فتحي، بينما لايزال أبو تريكة ووائل جمعة في انتظار العروض المناسبة، أما أحمد حسن فيعتبر بعيدا عن الصورة؛ لأنه لم يشارك بشكل منتظم مع المنتخب.

 

وتعتبر فرصة الثلاثي معوض وفتحي وأبو تريكة الأقرب في الحصول على عروض احتراف في أندية متميزة، ويعتبر كبر سن جمعة -33 عاما- العائق الوحيد أمام احترافه.

 

وعلمت 'بص وطل' أن هناك اتجاها داخل الأهلي للتخلي عن السياسة 'القديمة' التي كانوا يتبعونها في عدم التخلي عن اللاعبين لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

 

 

وسيكون هناك مرونة في مناقشة عروض الاحتراف، لاسيما بخصوص أبو تريكة، حيث يعتبر رحيله أمرا وارداً.

 

ووفقا لبعض المصادر لن تمانع إدارة الأهلي في احتراف أبو تريكة إذا وصله عرض احتراف مناسب من الناحية المادية، يمكن الاستفادة منه في إنعاش خزينة النادي، لحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليا، والتي كانت السبب في عدم التعاقد مع مدرب أجنبي جيد، ودفعت الإدارة للموافقة على رحيل المهاجم الأنجولي فلافيو إلى الشباب السعودي مقابل مليونين و750 ألف يورو -22 مليون جنيه تقريبا.

 

 

وفي الوقت نفسه تسعى إدارة الأهلي لتكريم أبو تريكة؛ لأنه ضحّى أكثر من مرة بعروض احتراف خارجية للتواجد مع الفريق الأحمر في المواسم الماضية، نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده.

 

وبخصوص سيد معوض وأحمد فتحي، سيكون القول الفصل في رحيلهما رغبة الجهاز الفني للفريق، ومدى الحاجة إلى تواجدها خلال الموسم المقبل.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مفاجأة من العيار الثقيل والله ...

أبو تريكه محور أداء الأهلي ...

ربنا يستر ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..