اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أسعار الدواجن اليوم فى مصر الأحد 12-3-2023

Recommended Posts

news_1678602130_5011.jpg

سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم في داخل بورصة الدواجن الرئيسية ما بين مبلغ 70 و72 جنيها للكيلو، كما ستتراوح لحم أمهات الدواجن البيضاء ما بين مبلغ 50 و51 جنيها للكيلو الواحد، والدواجن البلدي سجلت مبلغ 75 جنيهًا، أما البط البلدي سجل قيمة 100 جنيه، والبط المستورد وصل إلى سعر 80 جنيهًا.

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض اليوم ما بين قيمة 18 و20 جنيها، وسجل الكتكوت «ساسو» مبلغ 17 إلى 18 جنيها، أما سعر البانيه فتراوح ما بين 150 و170 جنيهًا.

كما استقرت أسعار بورصة الدواجن اليوم الأحد «منير السقا» عند مبلغ 73 جنيهًا للدواجن البيضاء، ويسجل الحجم للإنتاج المحلى نحو 4 ملايين دجاجة يوميا، بالإضافة إلى 13 مليار بيضة سنويا، وفق تصريحات عبدالعزيز السيد.

وانخفض الكتكوت الأبيض إلى 20 و21 جنيها، وتراوح الكتكوت الساسو بين 15 و16 جنيها، وهبط كيلو الأمهات البيضاء إلى 68 جنيهًا.

وبلغت أسعار بورصة الدواجن اليوم «محمد عادل» 72 جنيهًا، وستستهلك مصر شهريًا حوالي 150 ألف طن شهريًا في الدواجن البيضاء، ونجحت مصر مؤخرًا بتحقيق الاكتفاء الذاتى في الدواجن البيضاء بنحو 97%.

وتمثلت أهم الأسواق المستقبلة لكافة صادرات الدواجن المصرية مؤخرًا بالدول العربية وبعض دول شرق آسيا شرق وأفريقيا، طبق بيانات وزارة الزراعة.

وانخفضت أسعار الساسو اليوم الأحد فى بورصة الدواجن «محمد عادل» بقيمة 4 جنيهات لتسجل مبلغ 111 جنيها للكيلو الواحد، وهبط الكتكوت الأبيض اليوم إلى 20 جنيها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..