اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قناة السويس تحقق أعلى إيراد شهرى فى تاريخها مطلع 2023

Recommended Posts

news_1678776483_3650.jpg

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن رؤية القيادة السياسية صائبة من أجل تطوير قناة السويس وافتتاح قناة السويس الجديدة، لافتاً إلى أن الخدمة التي تقدمها القناة للملاحة الدولية خدمة متميزة.

وأضاف أسامة ربيع أن قناة السويس تتحمل أن يمر بها عدد كبير من السفن وبحمولات كبيرة، لافتاً إلى أنها شهدت عبور 107 سفن، كأعلى معدل عبور يومي في تاريخها، وهو ما يعكس صحة رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي بافتتاح قناة السويس الجديدة، من أجل زيادة معدلات عبور السفن بالقناة وزيادة حمولة السفن التي تمر بها.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع بصفة دورية أرقام قناة السويس، معقبًا: "نقدم خدمات صيانة وإصلاح السفن أثناء عبورها في الممر الملاحي".

وكشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن أن قناة السويس حققت أعلى عائد شهري في تاريخها بنحو 23 مليار جنيه في يناير 2023، مقابل 18.2 مليار جنيه فى شهر ديسمبر 2022، بينما كانت عائدات القناة قد بلغت 8.5 مليار جنيه في يناير 2022، بنسبة ارتفاع 170.5%.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..