اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وسط تهديدات بيونج يانج كوريا الجنوبية التعاون مع اليابان أمر حتمي

Recommended Posts

news_1678868378_3824.jpg

قال رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، إن التعاون مع اليابان أمر حيوي وضروري من أجل مواجهة التهديدات المتزايدة لكوريا الشمالية وحماية سلاسل التوريد العالمية، داعيًا البلدين إلى عدم تعكير صفو العلاقات في السياسة الداخلية.


جاء تصريحات يون في مقابلة مكتوبة مع وسائل الإعلام الدولية، بما في ذلك وكالة “رويترز”، بينما يستعد للتوجه إلى طوكيو غدًا الخميس لعقد اجتماع مع رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، في أول زيارة من نوعها منذ 12 عامًا.


والأسبوع الماضي، أعلنت سول أنها ستعوض الضحايا من خلال مؤسسة عامة مدعومة بتبرعات من الشركات الكورية الجنوبية، بلا مساهمة من الشركتين اليابانيتين، في ما كان يُنظر إليه على أنه إظهار لالتزام "يون" القوي بتحسين العلاقات الثنائية في مواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية المشتركة، بما في ذلك البرنامج النووي لكوريا الشمالية.


وقال يون “هناك حاجة متزايدة للتعاون بين كوريا الجنوبية واليابان في هذا الوقت وذلك مع تصاعد التهديدات النووية والصاروخية الكورية الشمالية وتعطيل سلاسل التوريد العالمية”.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..