اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

شي وبوتين يوجهان رسالة مشتركة بشأن الأزمة الأوكرانية

Recommended Posts

news_1679300564_4814.jpg

وجه الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الصيني شي جين بينج، رسالة مشتركة حيال الأزمة الأوكرانية، أكد خلالها الطرفان أنهما يسعيان للوصول إلى حل للأزمة.


وعشية زيارة مرتقبة للرئيس الصيني إلى موسكو، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقال رأي نُشر أمس الأحد في صحيفة صينية، إن بلاده ترحب باستعداد الصين للعب دور بناء لحل الأزمة الأوكرانية، مشيرا إلى أن روسيا منفتحة على تسوية سياسية، لكن يعتمد مستقبل عملية السلام فقط على الاستعداد لإجراء محادثات جادة تراعي الحقائق الجيوسياسية السائدة.

من جهته، قال الرئيس الصيني إن اقتراح بكين بشأن كيفية التوصل إلى تسوية في أوكرانيا يعكس وجهات نظر عالمية ويسهم في تفادي عواقب الأزمة، لكنه أقر بأن الحلول قد لا تكون سهلة.وكتب شي عشية زيارته لموسكو في مقال بصحيفة روسيسكايا جازيتا اليومية التي تصدرها الحكومة الروسية "المشاكل المعقدة ليس لها حلول بسيطة".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..