اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

هبَّة إلكترونية في الصين دعمًا لترامب أمريكا بحاجة إليك

Recommended Posts

news_1679298664_9167.png

"أميركا بحاجة إليك"، عبارات وجهها صينيون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، رافضين المساس به، بعد إعلانه أنه سيتم القبض عليه يوم الثلاثاء.


استخدم رواد مواقع التواصل هاشتاغ "أميركا في حاجة لك"، لدعم ترامب، وكانت منصة "weibo" الصينية الشبيهة بـ"تويتر" أكثر المنصات التي تفاعل فيها الصينيون بهذا الخصوص.

حقق الوسم المتداول داخل الصين 59 مليون مشاهدة حتى اللحظة، واحتل الحديث عن اعتقال ترامب المرتبة الخامسة ضمن أكثر المواضيع قراءة على الشبكة العنكبوتية في الصين.

مع انتشار الوسم على " Weibo"، تدفق سيل من الرسائل إلى ترامب تطالبه بعدم الاستسلام ومحاربة أي لائحة اتهام جنائية بكل قوته، منها: "دونالد ترامب، لا تتراجع أميركا كبيرة بما يكفي لتقسيمها إلى قسمين افعل ما تحتاج إلى القيام به".

وتخضع المنصة التي تداول الصينيون فيها قضية ترامب لرقابة صارمة من الحكومة، وعدم حذف هذه التعليقات مؤشر على أن مثل هذا الخطاب المؤيد لترامب مقبول رسميا، وجاء هذا فور كتابة ترامب على موقع Truth Social أنه سيتم اعتقاله في نيويورك الثلاثاء،


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..