اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا توقع اتفاقية جديدة بشأن المنطقة الصناعية في مصر

Recommended Posts

news_1679319917_5899.jpg

أعلن وزير التجارة والصناعة الروسي دينيس مانتوروف، أنه تم التوقيع على اتفاقية إضافية بشأن المنطقة الصناعية الروسية في مصر.


وحسب “روسيا اليوم”، قال مانتوروف في تصريحات للصحفيين إن الاتفاقية تسمح للشركات الروسية ببيع منتجاتها في السوق المصري، وليس فقط تصديرها عبر مصر إلى دول أخرى.


وتنص الاتفاقية أيضا على زيادة أراضي المنطقة الصناعية الروسية بمقدار 50 هكتارا بالإضافة إلى 500 هكتار سيتم إضافتها للموقع الرئيسي بعد ذلك.


ولفت مانتوروف "حددنا عددا من التغييرات الأخرى التي تسمح ببيع المنتجات المصنعة في هذه المنطقة بما في ذلك السوق المصري وهو أمر مهم جدا للزملاء وشركاتنا في المقام الأول".


وأشار إلى أن الوثيقة الموقعة عبارة عن بروتوكول لتعديل الاتفاقية الحكومية الدولية بشأن إنشاء وتوفير الشروط لأنشطة المنطقة الصناعية الروسية في مصر، حيث تم التوقيع على التعديل الجديد في القاهرة عقب اجتماع اللجنة الروسية المصرية للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والفني.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..