اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

اليابان تعلق على زيارة الرئيس الصيني إلى موسكو

Recommended Posts

news_1679319387_9807.jpg

قال أمين مجلس الوزراء الياباني، هيروكازو ماتسونو، إن طوكيو تتابع عن كثب تصرفات موسكو وبكين خلال زيارة الرئيس الصيني شي جين بينج لروسيا التي بدأت اليوم الاثنين.

وأوضح ماتسونو في مؤتمر صحفي: "بالنظر إلى الوضع في أوكرانيا، تتابع بلادنا عن كثب تصرفات الصين وروسيا، وفي الوقت نفسه ندعو الصين إلى التصرف بمسؤولية".

ولفت إلى أن الشعب الأوكراني هو من يجب أن يتخذ القرار بنفسه فيما يتعلق بكيفية المضي قدما في المفاوضات بشأن مستقبل أوكرانيا.

وكان الرئيس الصيني شي جين بينج، قد وصل اليوم الاثنين إلى العاصمة الروسية موسكو في زيارة عمل إلى روسيا، حيث حطت طائرته في مطار "فنوكوفو" الدولي، وذلك تلبية لدعوة من الرئيس الروسي.

وهذه الزيارة هي أول رحلة له إلى الخارج بعد إعادة انتخابه رئيسا للدولة لولاية ثالثة.

وأعرب شي جين بينج، لدى وصوله إلى مطار العاصمة، عن خالص تحياته وأطيب تمنياته لروسيا حكومة وشعبا، معربا عن استعداد بلاده للوقوف بجانب روسيا لحماية القانون الدولي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..