اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

موانئ السعودية تحصد جائزة العلامة التجارية المميزة

Recommended Posts

news_1679392934_8490.jpeg

حصدت الهيئة العامة للموانئ "موانئ" جائزة العلامة التجارية المميزة "Excellence in Corporate Branding" ضمن جوائز "ShipTek" أحد أشهر وأقدم الجوائز المتخصصة في القطاع البحري على مستوى الشرق الأوسط ودول آسيا، في نسختها الـ 16 التي انعقدت في دبي.


ويأتي ذلك امتدادًا للسمعة المميزة التي تحظى بها "موانئ" على المستوى الإقليمي والدولي وثقة المستثمرين والشركاء من القطاعين العام والخاص المحلي والعالمي في تعزيز استثماراتهم، مما يعكس قوة العلامة التجارية لـ "موانئ".


وحصدت "موانئ" خلال عام 2022م نحو 10 جوائز ومؤشرات محلية وإقليمية ودولية تتضمن تسجيل شهادة التأهيل من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجود "E F Q M"، وجائزة "صفقة العام" في حفل ماريتايم ستاندرد التميز.


وفازت مُمثلة بميناء جدة الإسلامي بجائزة "أفضل ميناء في عام 2022"، كما أحرزت جائزة "التحول الرقمي" ضمن جوائز القمة العالمية للشحن الأخضر مما يرسخ علامتها التجارية ويعزز تنافسيتها إقليميًا وعالميًا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..