اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الروسية أوكرانيا مواد استهلاكية بالنسبة لأمريكا والناتو

Recommended Posts

news_1679573322_5940.jpeg

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في إفادة صحفية، اليوم الخميس، إن الأوكرانيين مجرد مواد استهلاكية بالنسبة لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، ولم يعد أحد يهتم بمصيرهم في العواصم الأوروبية.


وتابعت: "لقد أصبح الحلف فعليا مشاركا في جرائم مروعة، وأصبح الأوكرانيون بالنسبة لـ "الناتو"، كما نرى جميعا، مجرد مواد قابلة للاستهلاك. لا أحد يهتم بمصيرهم سواء في العواصم الأوروبية أو فيما وراء المحيط".


وأضافت زاخاروفا أن الغرب هم من دفعوا الأوكرانيين نحو مزيد من التدمير، والدليل على هذا التقارير الأخيرة عن استعداد بريطانيا لتزويد نظام كييف بذخيرة اليورانيوم المنضب.


وكانت نائبة وزير الدفاع البريطاني أنابيل جولدي صرحت، أمس الأربعاء، بأن لندن ستنقل ذخيرة تحتوي على يورانيوم منضب إلى أوكرانيا.


ورد عليها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن هذه المبادرة تعني أن الغرب "قرر محاربة روسيا حتى آخر أوكراني، ليس بالأقوال وإنما بالأفعال".


كما وصف وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف مثل هذه الإمدادات بأنها خطوة نحو تصعيد خطير.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..