اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مسؤول أوكراني محاولات روسيا الاستيلاء على باخموت يعطي فرصة لنا بهجوم مضاد

Recommended Posts

news_1679569369_1181.jpg

قال جنرال أوكراني كبير في بيان على تليجرام اليوم الخميس، إن المحاولات المستمرة للقوات الروسية في الإستيلاء على مدينة باخموت سيسمح لأوكرانيا بشن هجوم مضاد في المدينة الشرقية.

قال العقيد الجنرال أولكسندر سيرسكي ، قائد القوات البرية الأوكرانية: "في القريب العاجل ، سنستغل هذه الفرصة ، كما فعلنا في الماضي بالقرب من كيين خاركيف وبالاكليا وكوبيانسك، في إشارة إلى الحالات التي تراجعت فيها القوات الروسية سابقًا في مواجهة الهجمات المضادة الأوكرانية"، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وأضاف سيرسكي إن القوات الروسية المكونة في الغالب من قوات روسية من شركة فاجنر العسكرية الخاصة تواصل محاولة الاستيلاء على باخموت، على الرغم من الخسائر في كل من القوى العاملة والمعدات.

كما أشاد القائد ، الذي قام بزيارات متكررة للجنود القريبين من خط المواجهة في باخموت وما حولها ، بالجنود الأوكرانيين الذين يدافعون عن المدينة.



وقال الجيش الأوكراني أمس يوم الأربعاء، أن القدرة الهجومية الروسية تتضاءل في باخموت وحولها حيث تنفق القوات الروسية أعدادًا كبيرة من القوات في محاولة للسيطرة على المدينة في قتال عنيف.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..