اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الرئيس الصيني الانتعاش الاقتصادي العالمي يتطلب التوافق والتعاون

Recommended Posts

news_1679827284_5693.jpg

أكد الرئيس الصيني شي جين بينج، أن بلاده ستظل ملتزمة بسياستها الوطنية الأساسية المتمثلة في الانفتاح على العالم الخارجي، واتباع استراتيجية المنفعة المتبادلة للانفتاح، ومواصلة خلق فرص جديدة للعالم من خلال تحقيق تقدم جديد في تنمية الصين، منوها بأن تسهيل الانتعاش الاقتصادي العالمي يتطلب التوافق والتعاون.


وقال الرئيس الصيني ـ في رسالة التهنئة التي بعثها إلى منتدى تنمية الصين 2023، وفقا لوكالة الأنباء الصينية ـ "إنه في الوقت الحالي، تتسارع التغيرات الكبيرة التي لم يشهدها العالم منذ قرن من الزمان في أنحاء العالم، وتتابع الصراعات والاضطرابات الإقليمية، ويتباطأ زخم الانتعاش الاقتصادي العالمي".


وأشار شي إلى أن مبادرة التنمية العالمية التي اقترحتها الصين لقيت دعما واسع النطاق واستجابة نشطة من المجتمع الدولي، موضحا أن بلاده ستوسع بثبات الانفتاح المؤسسي فيما يتعلق بالقواعد واللوائح والإدارة والمعايير، وستعمل مع جميع الدول وجميع الأطراف لتشارك الفرص الناجمة عن الانفتاح المؤسسي للصين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..