اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن وظيفة براتب مجزي

Recommended Posts

news_1679828357_2379.jpg

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن وظيفة شاغرة بالسفارة، حيث أكدت رغبتها في توظيف فني صيانة سيارات، من المصريين أو غير المصريين، براتب سنوي يبلغ 102 ألف و516 جنيه.


وعن الوظائف الشاغرة بالسفارة الأمريكية، أشارت السفارة الأمريكية بالقاهرة إلى أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات، للراغبين في التقدم للوظيفة ٦ أبريل المقبل، مؤكدة أن المنصب مفتوح لجميع المرشحين المهتمين.


وطالبت السفارة الأمريكية، الذين لدييهم مؤهلات التعليم والخبرة المطلوبة ويرغبون في الانضمام إلى فريق سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة، أن يتقدموا بملء الاستمارة عبر الرابط التالي https://erajobs.state.gov/dos-era/vacancysearch/searchVacancies.hms?_ref=vgnmvhp3pt0


وعن المستندات المطلوبة من المصريين أو غير المصريين، المتقدمين لشغل الوظيفة، في إطار وظائف شاغرة، أكدت السفارة الأمريكية أن المطلوب لشغل الوظيفة (إثبات الجنسية للمواطنين المصريين، وتصريح عمل لغير المصريين، والشهادة العسكرية للرجال فقط (للمصريين)


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..