اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس الجمعية المصرية للتخطيط الحكومة تتعامل مع ملف الإيجار القديم بنوع من التدرج والحيطة بسبب الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية

Recommended Posts

news_1679833914_5642.jpg

قال الدكتور محمود غيث، رئيس الجمعية المصرية للتخطيط، إن قضية الإيجار القديم يحكمها قانون وأحكام قضائية، ومراجعة دستورية، وأوضاع اجتماعية واقتصادية وسياسية، ووضع عام هو نتاج كارثة وبائية وتحولات عالمية خطيرة مؤثرة.

ورفض غيث في تصريحات لـ "الفتح" وصف تحركات الحكومة في ملف الإيجار القديم بالبطئ، موضحا أن الحكومة تتعامل مع هذا الملف بنوع من التدرج الذي يجب أن يتم تحيتها عليه.

وبين غيث أن الأرقام الدقيقة والأوضاع المؤثرة في ملف الإيجار القديم هي غير مرصودة بالكامل، وتنذر بآثار مجتمعية كبرى تؤثر سلبًا في الغالب، مشيرا إلى أن انحياز أعداد كبيرة في الاتجاهين مؤشر خطر لا يمكن استيعابه مع الأوضاع المعقدة الراهنة.

وأوضح رئيس الجمعية المصرية للتخطيط أن هذا الوضع يفسر السر في عدم تسرع الحكومة في خطواتها، واعتمادها مبدأ التدرج في التعامل مع ملف الإيجار القديم، مؤكدا أن التدرج هو أسلوب حكيم وعادل.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..