اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السعودية تحتضن العرب في مايو المقبل

Recommended Posts

news_1679905912_5893.jfif

تستعد المملكة العربية السعودية لاحتضان القمة العربية في دورتها الثانية والثلاثين بعدما أعلنت جامعة الدول العربية أمس الموعد المحدد لإقامتها في التاسع عشر من مايو المقبل 2023م.

وكانت جامعة الدول العربية قد أجرت مشاورات مع المملكة بشأن الموعد المناسب لعقد القمة؛ مرحبة المملكة بموعد عقدها في ذلك التوقيت من شهر مايو.

وحسب تصريحات للسفير حسام زكي، الأمين العام المساعد المشرف على شؤون مجلس جامعة الدول العربية في بيان صادر عن القمة، إن «القمة ستسبقها اجتماعات تحضيرية عدة على مستوى كبار المسؤولين والوزراء، تمهّد لانعقادها على مدار 5 أيام».


وكان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، قد رجّح، في تصريحات صحافية، خلال زيارته للبنان منتصف الشهر الحالي، أن يكون الموضوع الرئيسي لمؤتمر القمة العربية في السعودية «اقتصادياً، ويتناول كيفية مساعدة الأقاليم العربية المحتاجة».


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..