اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القنبلة الذكية تدخل حرب أوكرانيا تطور جديد يقلق روسيا

Recommended Posts

news_1680083260_1330.jfif

تطوّر جديد على مستوى التسليح فيما يخص المعارك الحالية بين روسيا وأوكرانيا، بإعلان موسكو اعتراض صاروخ موجّه، أميركي الصنع، من نوع "جي إل إس دي بي" لأول مرة منذ بداية الحرب.

الصاروخ الأميركي الذي اعترضته دفاعات الجو الروسية معروف باسم "القنبلة الذكية"، أرسلته واشنطن إلى أوكرانيا في وقت سابق من هذا العام؛ حسب المتحدّث العسكري الروسي الذي أكّد تدمير 12 مسيرة أوكرانية في مقاطعة زابوريجيا وجمهورية دونيتسك الشعبية ومقاطعة خاركيف خلال الساعات الماضية.

هجمات أوكرانيا الجوية الأخيرة، دفعت الكرملين ووزارة الدفاع إلى العمل بشكل متسارع لاستكمال تحديث منظومة الدفاع الجوي، حسب متخصص عسكري روسي، بينما يرى باحث أوكراني أن تحرك موسكو نحو تحديث منظومتها يثبت فشلها أمام الهجمات الأخيرة، وذلك خلال حديثهما لموقع "سكاي نيوز عربية".

وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أعلن منذ أيام، نية بلاده استكمال تحديث نظام الدفاع الصاروخي حول موسكو قبل انطلاق العام المقبل، وذلك بالتزامن مع التصعيد الأوكراني من خلال سلاح المسيرات واستهداف الداخل الروسي وشبه جزيرة القرم.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..