اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النور يحذر من السماح للسياح الإيرانيين بدخول مصر ويؤكد الإجراءات الصارمة لا تضمن للشعب المصري عدم نشر التشيع

Recommended Posts

news_1680380721_1440.jpeg

أصدر حزب النور بيانًا أكد فيه متابعته باهتمام بالغ بالقرارات الجديدة التي أقرتها الحكومة المصرية بشأن التأشيرات السياحية ومن بينها قرار بتسهيل دخول السياحة الإيرانية إلى البلاد، والسماح للسائحين الإيرانيين بالتواجد في مدن جنوب سيناء بتأشيرة عند الوصول، وبكفالة شركات السياحة، وهو الأمر الذي يعتبره حزب النور باب شر على السياحة المصرية.

وأوضح حزب النور، أن السماح للإيرانيين بالتواجد داخل البلاد مع اتخاذ إجراءات صارمة على منع المزارات الدينية أو ممارسة طقوس شيعية لن يضمن للشعب المصري عدم تفلتهم من هذه القيود واستخدام السياحة بابًا خلفيًا للدعوة إلى التشيع ونشر الدين الشيعي وبثه في نفوس الضعاف والموالين لهم.

وحذر الحزب من خطورة التهاون مع هذا الملف الشائك الذي طالما كان ثابتًا من ثوابت القيادة المصرية على مر العصور ومحل نظر ودراسة؛ إدراكًا للخطر الذي يحملونه وللخراب الذي ينشرونه في البلاد التي دخلوها ولنا العبرة والعظة في بلاد المسلمين والعرب التي أشعلوا فيها نار الفتن ودمروا البلاد وتسببوا في أن يحمل الشعب السلاح بعضه على بعض، مشيرًا إلى أن المكاسب الاقتصادية والسياحية المتوقعة أقل بكثير من المخاطر المحيطة بهذا الملف.

وأكد "النور" على أن الشعب المصري والقيادة السياسية معا يقدران؛ ومجبول في قلوبهم حب الصحابة وآل البيت وعلى رأسهم الشريفة البريئة المطهرة السيدة عائشة - رضي الله عنها-، وهو ما يدفعنا لمطالبة الحكومة بإعادة النظر في هذه القرارات وغلق باب شر على الشعب المصري، فلا الوقت ولا التاريخ يبيح لنا أن تجتمع علينا أطماع الشيعة وإسرائيل وأمريكا.

حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..