اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بسبب أزمة أوكرانيا تخاطر بفقدان دعم الاتحاد الأوروبي

Recommended Posts

news_1680441393_5110.jpg

أفادت وكالة “بلومبرج” الأمريكية، بأن الاستياء في أوروبا يتزايد بسبب حدوث أزمة كبيرة في دول الاتحاد الأوروبي بعد تدفق الحبوب من أوكرانيا، مما قد يؤدي إلى خسارة كييف لدعم جيرانها.

وقالت “بلومبرج”: "وافقت بولندا والدول المجاورة الأخرى على المساعدة في نقل الحبوب من أوكرانيا إلى الأسواق العالمية بعد حظر الصادرات بسبب النزاع المسلح العام الماضي. بعض هذه الإمدادات تتراكم الآن في أوروبا الشرقية وتهدد سبل عيش السكان المحليين".

وأوضحت أن المزارعون في بولندا ورومانيا وسلوفاكيا والمجر وبلغاريا، يواجهون مشاكل مالية بسبب انخفاض الأسعار بسبب تدفق الحبوب الأوكرانية، ولا يمكنهم بيع مخزونهم بالكامل قبل الحصاد المقبل.

وقالت “بلومبرج”، إن “هذه المشكلة، التي تهدد بزعزعة استقرار الأسواق الأوروبية، جعلت السياسيين في الجزء الشرقي من الاتحاد الأوروبي يشككون في دعمهم لأوكرانيا. والمزارعون الساخطون في بولندا وسلوفاكيا، حيث الانتخابات على وشك إجراء الانتخابات، قد يصوتون لأولئك الذين يختارون دعم شعوبهم بدلاً من كييف”.

وفي 31 مارس، طلب رؤساء وزراء العديد من دول الاتحاد الأوروبي من رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، التدخل في الأزمة الناجمة عن تدفق الحبوب من أوكرانيا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..