اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

غولدمان ساكس النفط سيصل إلى 100 دولار للبرميل في أبريل 2024

Recommended Posts

news_1680609079_6483.jpg

عدل بنك غولدمان ساكس توقعاته لأسعار النفط التي صدرت بالأمس وقال فيها إن الأسعار ستصل إلى 100 دولار للبرميل اعتبارا من ديسمبر من العام المقبل، ليقول اليوم أن النفط سيصل لهذا السعر في إبريل 2024


وتوقع البنك "ارتفاع قوة تسعير أوبك، وهي القدرة على رفع الأسعار دون الإضرار كثيرا بالطلب، كمحرك اقتصادي رئيسي"، ويقدر أن خفض الإنتاج سيرفع عوائد أوبك+ لأن زيادة الأسعار تعوض الانخفاض في حجم الإمدادات.


وأعلنت 9 دول من تحالف أوبك+ الأحد خفضا طوعيا لإنتاج النفط بواقع 1.16 مليون برميل يوميا حتى نهاية العام الجاري لتصبح إجمالي التخفيضات المعلنة من التحالف 3.66 مليون برميل يوميا مما ساعد على رفع الأسعار لتتحرك حول 86 دولارا للبرميل.


كما توقع غولدمان ساكس تحقيق التزام بنسبة تقترب من 90 بالمئة بخطة خفض الإنتاج الطوعية، نظرا لأن الدول التي أعلنت عن الخفض لديها سجل امتثال قوي ونفذت ما يقرب من 90 بالمئة من قرار خفض الإنتاج المعلن في أكتوبر 2022 بحلول يناير 2023.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..