اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رويترز أوكرانيا تجهز 40 ألف مقاتل للهجوم المضاد

Recommended Posts

news_1680753671_8331.jpg

تجهز أوكرانيا 8 ألوية عاصفة جديدة يبلغ مجموعها 40 ألف جندي تريد أوكرانيا استخدامها خلال هجوم مضاد ضد القوات الروسية في الأسابيع أو الأشهر المقبلة، وفق وكالة رويترز.

استفادت الوحدات من حملة تجنيد قوية على وسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية بهدف جذب المتطوعين ذوي الدوافع العالية.

يأتي الحشد الجديد في الوقت الذي قد تواجه فيه كييف تحديات متزايدة في تجنيد قوات جديدة، وتتصدى القوات الأوكرانية لهجوم روسي منذ شهور في بلدات مثل باخموت في الشرق حيث قتل آلاف الجنود.

ستقاتل الألوية الجديدة، التي أنشأتها وزارة الداخلية، إلى جانب وحدات الجيش النظامية المدعومة بدبابات قتال غربية جديدة، وآلاف القوات الجديدة التي دربتها جيوش الحلفاء خارج أوكرانيا.

وقال وزير الداخلية إيهور كليمينكو لرويترز إنه يعتقد أن أوكرانيا ما تزال لديها إمكانات تعبئة كبيرة وأن من بين المجندين نساء وأشخاص ليس لديهم خبرة عسكرية وضباط شرطة وجنود سابقون.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..