اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النائب أحمد حمدي يتضامن مع طلاب وخريجي كليات العلوم الصحية في تصحيح مسمى شهادة البكالوريوس

Recommended Posts

news_1680893665_7327.jpg

أعلن النائب أحمد حمدي خطاب، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة كفر الدوار بالبحيرة، عن تضامنه مع طلاب وخريجي كليات العلوم الصحية في تصحيح مسمى شهادة البكالوريوس.

وقال "حمدي" -خلال الجلسة العامة لمجلس النواب-: مسألة المسمى بالنسبة لكلية العلوم الطبية التطبيقية لا يمكن أن يكون المسمى تكنولوجيا العلوم الطبية، مشيرًا إلى أن تكنولوجيا لا يوجد في أي دولة من دول العالم.

وأضاف "حمدي": السعودية عندهم أربعين كلية والسودان والأردن كل الدول سبقتنا، وللأسف نضر أنفسنا بمسمى تكنولوجيا، موضحًا أنهم داخل المجلس الصحي من عام 2014، وهم كادر صحي "فكيف نعاملهم بمصطلح التكنولوجيا؟ ".

وأوضح النائب أحمد حمدي أن الطالب الذي يسافر للخارج على مسمى العلوم الطبية بكالوريوس يحصل على 9 آلاف ريال بينما الذي يسافر على مسمى تكنولوجيا يحصل على 3 آلاف ريال، مطالبًا بتغيير المسمى وحل هذه الإشكالية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..