اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الدولي لسفراء السلام بنيويورك وزارة العدل الأمريكية تحقق في عملية تسريب وثائق عسكرية سرية

Recommended Posts

news_1680952015_6906.jpg

قال المستشار الدكتور الحبيب النوبي، رئيس النادي الدولي لسفراء السلام بنيويورك والمستشار السياسي السابق بمكتب الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما: إن وزارة العدل الأمريكية ذكرت أنها بدأت تحقيقا بشأن تسريب عدة وثائق عسكرية سرية وقع نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، تتعلق بالحرب في أوكرانيا، والأمن القومي، وملفات أخرى.

وقال الحبيب النوبي: إن وزارة العدل، على تواصل مع وزارة الدفاع فيما يتعلق بهذه المسألة، وبدأت تحقيقا في الأمر"، لافتا إلى أنه سيقع الكشف عن الجهات التي تقف وراء هذه العملية عند الوصول إلى معلومات دقيقة بخصوص هويتها، وتحديد الضالعين فيها على وجه الدقة.

وفي سياق متصل، نوه رئيس النادي الدولي لسفراء السلام بنيويورك، بأنه لم يستبعد أن تكون روسيا وعناصر موالين لها وراء عملية تسريب هذه الوثائق.

وتتضمن الوثائق المسربة لمحة جزئية عن الحرب في أوكرانيا تعود لشهر مضى، بالإضافة إلى أسرار خاصة بالأمن القومي الأمريكي تتعلق بمنطقة الشرق الأوسط والصين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..